التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل بسكويت العيد بالصور
طريقة عمل بسكويت العيد بالصور

طريقة عمل البسكويت العيد 

كم عدد المرات التي نقرت فيها على التلفزيون لرؤية عائلة تبتسم ابتسامة على البسكويت الذي يشتريه الذي يأتي من الفرن لا يمكنك لومهم. البسكويت ساخن جدا الطريقة السهلة هي كل شيء جيد وجيد ، ولكن شد الدفعة من الصفر هو الطريق الأكثر راحة للجميع. لمرة واحدة ، ابتعد عن البسكويت التقليدي وتمزيق أحد هذه الاختلافات العديدة.النظر في دين سيد البسكويت تتوافق وصفاتها الخاصة بجبنة البسكويت و بسكويت بالزبدة الحامض و البسكويت المقلي مع أي وجبة شهية ، و يتم صنع البسكويت و البسكويت الحلزوني و البسكويت من مع الحافة الحلوة.

اخرج مع مجموعة البسكويت الخاصة بمجلة البسكويت الشيدر المشهور تقريباً في الصورة وبسكويت بيكون يعملان على طول عجينة من الفلفل الحار في حين أن بسكويت الليمون والزعتر وشبت البسكويت مع زبدة العسل يجسدان روح تجديد شاي ما بعد الظهيرة. حلاوة في بسكويت دبس تنبت جيدا مع دقيق القمح الكامل ، جنين القمح والزعتر الطازج. نحن نراهن أنك لم تكن أبداً بسكويت بومبكان-بارميزان. يتم تحليتها بالسكر ، وتوابلها مع جوزة الطيب ، وتضاف إلى الجبن المبشور.

مقادير بسكويت العيد

1/ 1/2 إلى كوب دقيق- كوب سكر ناعم- 3/4 كوب زبد أو سمن- 1ملعقه صغيرة فانيليا- 2بيضة- ملعقة صغيرة بيكنج بودر.

للتجميل والتشكيل بسكويت العيد

1- ملعقة كبيرة كاكاو أو شيكولاتة بودرة- 1 ملعقة كبيرة مربى- 1ملعقة كبيرة جوز هند مبشور- 1 ملعقة كبيرة سكر سنترفيش.

طريقةبسكويت العيد

1- تدعك الزبد جيداً بمعلقة خشب.
2- يضاف الزبد للسكر الناعم ويضرب جيداً حتى يصير كالقشدة.
3- يضرب البيض قليلاً وتضاف اليه الفانيليا ويضاف الى الزبد ويدعك جيداً.
4- يضاف الدقيق بعد نخله مع البيكنج بودر الى الخليط السابق تدريجياً مع التقليب حتى تتكون عجينة.
5- تضاف ملعقة كاكاو أو شيمولاتة بودرة الى جزء من العجينة وتقلب جيداً وتشكل الى قطع بحجم البندقة وتدرج على السكر السنتر فيش ثم توضع فى صينية مدهونة سمن وتزج فى فرن متوسط الحرارة حتى تنضج.
6- تفرد باقى العجينة وتقطع إلى أشكال مختلفة بالقطاعة ويرش الوجه بجوز الهند المبشور أو المكسرات المفرية إن وجدت وترص فى صاج مدهون سمن وتزج فى فرن متوسط الحرارة حتى تنضج.
7- يمكن لصق كل قطعتين من البسكوت بالمربى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *